بعد الخسارة ضد النصر بهدف

مدرب الهلال ميكالي في مرمى الانتقادات

الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٥٠ مساءً
مدرب الهلال ميكالي في مرمى الانتقادات
المواطن - مروة نبيل

تعرض مدرب الهلال، البرازيلي روجيرو ميكالي لانتقادات قوية بعد خسارة ديربي الرياض ضد النصر، حيث طالبت الجماهير الإدارة الزرقاء بضرورة التعاقد مع مدير فني جديد يُلبي طموحاتهم.

الهلال يخسر الديربي

ولعب النصر ضد الهلال بالأمس على ملعب “مرسول بارك”، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن العالمي من حسم ديربي الرياض لصالحه بهدف دون رد سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 36 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد النصر إلى 28 نقطة في المركز الثامن.

 

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

مدرب الهلال يتعرض لانتقادات

وانتقدت الجماهير الزرقاء مدرب الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال مبارك القحطاني: “الهلال أصبح فريق مكشوف لأي مدرب هزيمة الهلال بنفس الطريق معوضين خير يا زعماء”.

وكتب سامي الشويكي العنزي: “تعلم عزيزي النصراوي .. أن هورفات مدرب النصر جلد مدرب الهلال بالفئات السنية قبل كم شهر.. ولقاه بالفريق الأول وجلده مره ثانية”.

 

روجيرو ميكالي
ميكالي – المصدر @Alhilal_FC

وقال محمد بن حامد: “إدارة الهلال (الذكية) ارجأت اضافة لاعبين أجانب نوعيين إلى الصيف حسب دراسة مع المدرب للاختبار بعناية (على قول الرئيس)”.

وتابع: “لكن لم يسحبوا حساب أن الفاتورة ستكون كبيرة للغاية بدل من تغيير أجنبي أو اثنين أصبح البحث عن مدرب الهلال ومن ٣-٤ أجانب بالصيف غير المخالصات!”.

مدرب الهلال
ميكالي – المصدر @Alhilal_FC