متحدثًا عن القيمة التسويقية لأزرق العاصمة

مدرب ضمك لـ الإعلام الكرواتي: الهلال هو ريال مدريد آسيا وسعيد بهزيمته

الإثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٥٣ مساءً
مدرب ضمك لـ الإعلام الكرواتي: الهلال هو ريال مدريد آسيا وسعيد بهزيمته
المواطن - محمد سمعه

تحدث المدرب الكرواتي كرشمير ريزيتش لـ وسائل الإعلام في بلاده عن انتصاره على نادي الهلال أمس الأحد بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مدرب ضمك سعيد بهزيمة ريال مدريد آسيا

ونقلت صحيفة Dalmatinskiportal الكرواتية تصريحات ريزيتش الذي قال: “لقد انتصرت على الزعيم وهو ريال مدريد آسيا، وقيمة الفريق التسويقية هي 100 مليون يورو وعندما تنتصر على ريال مدريد آسيا فهذا شيء عظيم في مسيرتي كمدرب، لأن الأزرق هو نادي القرن الآسيوي عن القرن الماضي”.

وأكد مدرب ضمك على سعادته بأن لاعبي فريقه استغلوا الفرص التي أُتيحت لهم ضد الهلال.

جوميز في لقاء الهلال وضمك
جوميز في لقاء الهلال وضمك – المصدر @SPA_Spor

برازيلي يقود الهلال بالمرحلة المقبلة

وكان مجلس إدارة أزرق العاصمة برئاسة فهد بن نافل، قرر إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو وتعيين المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال لكرة القدم تحت 19 عامًا، ليتولى تدريبات الفريق بدءًا من اليوم الاثنين.

ويستعد الأزرق صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، لمواجهة فريق الاتفاق يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أما نادي ضمك فسوف يواجه فريق الفيصلي في المجمعة.

يذكر أن نادي ضمك سبق له وأن أطاح بالمدرب البرتغالي روي فيتوريا من تدريب النصر في شهر ديسمبر الماضي، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 2-2 بالجولة العاشرة من دوري المحترفين.