مشاري البلام في العناية المركزة بعد إصابته بـ كورونا

السبت ٢٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٢٤ مساءً
مشاري البلام في العناية المركزة بعد إصابته بـ كورونا
المواطن - متابعة

نقل الفنان الكويتي مشاري البلام إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أمنيات الشفاء تحيط بالبلام

وعبر العديد من محبي البلام وزملائه عن أمنياتهم له بالشفاء العاجل حيث قالت الفنانة مي العيدان :” دعواتكم لأخينا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة .. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء ” وقال الفنان محمد العلوي :” أخونا الفنان البلام في العناية المركزة.. ادعوا له الله يبعد عنه كل شر”.

أما الفنانة شيماء سبت فقالت :” اللهمّ إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي اخي الفنان #مشاري_البلام وتمده بالصحة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى أن تمن عليه بالشفاء العاجل، وأن لاتدع فيه وجعاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، اللهم البسنا وإياها ثوب الصحه والعافية وبارك لنا فيهما”.

بينما قال فهد الناصر :” الله يشافيك ويعافيك ويواليك الصحه يارب وتقوم لنا بالسلامه يا أخي الغالي .. أجر وعافية .. طهور يا حبيبي”.

من هو مشاري البلام ؟

هو فنان كويتي من مواليد 12 ديسمبر 1972، وهو ابن عم الممثل حسن البلام، حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحًا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارًا كبيرة.