رغم تعليق تدريبات الفريق

ملعب الباطن يستضيف لقاء القادسية

الأحد ٢١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٣ مساءً
ملعب الباطن يستضيف لقاء القادسية
المواطن - مروة نبيل

يستضيف ملعب الباطن، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي ضد نظيره القادسية، وذلك على الرغم من قرار إغلاق ومنع إجراء التدريبات لحين الانتهاء من التعقيم.

الباطن ضد القادسية:

وأضافت مصادر خاصة لـ”الرياضية”: “إدارة نادي الباطن لم تتلق حتى الآن أي توجيه بنقل مباراة الفريق المقبلة ضد القادسية، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وكانت إدارة نادي الباطن قد أعلنت اليوم تعليق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية حتى إشعار آخر؛ نظرًا للظروف الحالية التي يمر بها، ويمكن الاطلاع على الرابط التالي (اضغط هنا).

وكشف النادي قبل يومين عن إصابة حوالي 15 لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا، بالإضافة إلى معاناة 6 عناصر من الأجهزة الفنية والإدارية، يتقدمهم المدير الفني البرتغالي جاريدو.

الباطن
الفريق السماوي – المصدر spl

السماوي في دوري محمد بن سلمان:

ومن المقرر أن يلعب الفريق السماوي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 مواجهات، والخسارة 8 مرات.