في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ

الأحد ٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٤ مساءً
موعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق الكرة العربية والعالمية غدًا موعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني في دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2020 المقامة حاليًا في قطر.

توقيت مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وستنطلق مباراة الأهلي ضد البايرن في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر على ملعب المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على نادي الدحيل القطري يوم الخميس الماضي بهدف دون رد في دور الثمانية سجله اللاعب المصري حسين الشحات.

أما البايرن ففاز بصعوبة في الدوري الألماني أول أمس الجمعة على نادي هيرتا برلين بهدف دون رد قبل القدوم إلى قطر ومواجهة الأهلي.

وكان الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ أكد على أن مواجهة الأهلي ستكون اختبارًا صعبًا لفريقه، مضيفًا أن البايرن سيقدم أفضل ما لديه من أجل العبور إلى الدور النهائي لبطولة مونديال الأندية.

البايرن بطلًا للعالم قبل 8 سنوات

يذكر أن البايرن سبق له التتويج ببطولة العالم للأندية في عام 2013 تحت قيادة مدربه الإسباني السابق بيب جوارديولا بعد الفوز على الرجاء البيضاوي في المباراة النهائية.

أما أفضل مركز للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية، فكان بتحقيق المركز الثالث ونيل الميدالية البرونزية في عام 2006 بعد التغلب على نادي كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين لهدف في مباراة تحديد المركز الثالث.