مؤكدًا أن غيابه سيؤثر على الهلال

نجم النصر السابق يُشيد بأداء سلمان الفرج

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٧ مساءً
نجم النصر السابق يُشيد بأداء سلمان الفرج
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور إعجابه الشديد بالمستوى الذي يُقدمه سلمان الفرج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

سرور يتغنى بأداء سلمان الفرج

وقال سرور: “المتعة والأناقة تشاهدها عندما يستلم الكرة، الفرج الذي يجيد التمركز وتوزيع الكرة بطريقة عجيبة، يتميز الفرج بأسلوب القيادة داخل الملعب.. وهذا ما يجعل الفرج ناجحًا بقيادة الفريق بالضغط بمنتصف ملعب الخصم”.

وتابع نجم نادي النصر السابق عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “غياب سلمان الفرج سيكون مؤثرًا على فريق الهلال وخسارة على كل من يستمتع بفن اللعب وأنا واحد منهم!.. حقيقة”.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة قوية بعد تدخل من بيتروس خلال مباراة الهلال والنصر في كأس بيرين للسوبر السعودي، ليُغادر الملعب عند الدقيقة 25 ويُشارك محمد كنو بدلًا منه، في المواجهة التي خسرها الزعيم بثلاثية دون رد.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها الفرج تعرضه لالتواء شديد في مفصل القدم، ولفت النادي إلى أنه سيتم عرض فحوصاته الطبية على جراح متخصص في القدم؛ لتحديد برنامجه العلاجي ومدى حاجته لعملية من عدمها.

 

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لمواجهة أبها

على الجانب الآخر، يستعد الهلال لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة من 15 مباراة، وبفارق نقطتين عن الشباب المتصدر من 16 مواجهة.

الهلال
فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC