معربًا عن سعادته باللعب في السعودية

نيانغ: ليما ساعدني على قبول عرض الأهلي

الجمعة ١٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٨ مساءً
نيانغ: ليما ساعدني على قبول عرض الأهلي
المواطن - مروة نبيل

وصل السنغالي الدولي مباي نيانغ إلى جدة، قبل قليل، لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الأخير.

 

نيانغ سعيد بالانضمام إلى الأهلي

ونشر الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو للاعب السنغالي فور وصوله إلى جدة، وأعرب نيانغ عن سعادته بالتواجد في السعودية واللعب في النادي الأهلي.

وشدد اللاعب السنغالي الدولي نيانغ على أن البرازيلي لوكاس ليما ساعده على قبول العرض الأهلاوي، مشيدًا في الوقت ذاته على قوة الراقي ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل عام.

وكان الأهلي قد نجح في حسم صفقة السنغالي الدولي قبل دقائق من نهاية فترة الانتقالات الشتوية في السعودية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي، قادمًا صفوف فريق رين الفرنسي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويملك مباي نيانغ صاحب الـ26 عامًا خبرة كبيرة، حيث سبق ولعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي موسم 2012، قبل أن ينتقل بين العديد من الأندية وانتقل الموسم الماضي من تورينو إلى نادي رين.

 

نيانغ
اللاعب السنغالي

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الاتحاد، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخيم التعادل الإيجابي على المباراة.

وبعد ديربي جدة، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الثاني بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الاتحاد إلى 29 نقطة في المركز الرابع.