بعد تحقيقه لانتصارات متتالية

هاشم سرور يكشف سر انتفاضة النصر

الجمعة ٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
هاشم سرور يكشف سر انتفاضة النصر
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور سر انتفاضة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي وتحقيقه لانتصارات متتالية خلال الفترة الماضية.

سر انتفاضة النصر

ونشر هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للمدير التنفيذي لكرة القدم بالعالمي، حسين عبدالغني، وعلق قائلًا: “السر في تغيير الفريق وارتفاع مستوى جميع اللاعبين”.

وتابع: “وهذا سبب عودة النصر الذي يعرفه الجميع، نادٍ بدون لاعبين خبرة لا يستطيع أن يسير للأمام كثيرًا.. وهذا ما كان حال النصر عليه سابقًا.. هيمنة الإداري الجديد دون أي خبرة في كرة القدم ما جعل الأصفر يخسر الكثير”.

حسين عبدالغني
عبدالغني

العالمي يستعيد بريقه

وكان العالمي قد بدأ منافسات الموسم الحالي بشكل مخيب للآمال، حيث تلقى عدة هزائم، ليحتل المراكز الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن تتحسن نتائجه بعد رحيل مدربه البرتغالي روي فيتوريا والاستعانة بالكرواتي ألين هورفات.

ونجح العالمي في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، ولديه مباراة مؤجلة.

كما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الفوز على الهلال بثلاثية، ليتوج بلقب كأس السوبر السعودي، ويصبح أول فريق يحصد اللقب مرتين على التوالي بعد حسمه لنسخة 2019 عقب تفوقه على التعاون.

السوبر السعودي
احتفالات اللاعبين – المصدر @AlNassrFC