بعد خسارته ضد القادسية

هل يدخل النصر في معسكر لنهاية الموسم؟

الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٢ مساءً
هل يدخل النصر في معسكر لنهاية الموسم؟
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تراجع النتائج وتذبذب المستوى خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المعسكر الحل لأزمة النصر

وطالب نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور الدخول في معسكر حتى نهاية منافسات الموسم الحالي، كحل لأزمة العالمي، في ظل استهتار اللاعبين، ما أدى إلى خسارة الفريق لعدد كبير من النقاط.

وتابع: ” أنا متأكد بأنهم سيرجعون لكلامي.. الخلل اللاعبون؟.. والحل معسكر لفرض ما يفيد النصر، التدخل سيكون في الخصم، ومن يلعب من يجتهد وليس من يمتلك الاسم.. احفظوها المدرب حتى ولو تغير فلن يكون الحل”.

دوري محمد بن سلمان
بيتروس – المصدر spl

وأضاف: “عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لتجاوز القادم وما تخفي الأيام أفضل (وعاجل) إدخال اللاعبين بمعسكر من السبت لنهاية مباراة الهلال على الأقل، لضمان فرض برنامج لياقي انضباطي على اللاعبين وإلا سنندم يوم المباراة”.

وقد تتجه إلى نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لإقامة معسكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لفرض مزيد من الانضباط والتركيز، وإبعاد اللاعبين عن الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أملًا في تحسن الأداء وتحقيق انتصارات.

القادسية ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر spl

العالمي في دوري محمد بن سلمان

ولعب القادسية ضد النصر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسر العالمي بهدف دون رد، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

وتجمد رصيد العالمي عند 25 نقطة، ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الفوز 7 مرات والتعادل في 4 مواجهات، والخسارة في 8 لقاءات.