الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، في تعميم عاجل اليوم الثلاثاء، كافة الاتحادات والأندية والمنشآت والمراكز والصالات الرياضية، بضرورة التشديد بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (19-COVID)، والمساهمة بشكل مباشر في تفعيل كل الوسائل اللازمة التي تسهم في زيادة نسبة الوعي لدى العاملين في الجهات المذكورة، وكافة الممارسين، في مختلف مناطق ومدن ومحافظات المملكة.
ونوه وزير الرياضة بضرورة تنفيذ كافة البروتوكولات الصحية بشكل فاعل ودون تهاون، ومنها الالتزام باللبس الصحيح للكمامة وتطبيق التباعد وتحميل تطبيق “توكلنا”، وغيرها من التدابير الوقائية اللازمة، وأن يتم تطبيق العقوبات الرادعة بحق المخالفين.
ويأتي ذلك في ظل الجهود الكبيرة التي تشارك بها وزارة الرياضة مختلف الجهات الحكومية الأخرى؛ للحد من انتشار الفيروس في هذه الأوقات، من أجل المحافظة على صحة وسلامة الجميع والمحافظة على المكتسبات التي تحققت في الفترة الماضية بفضل الله عز وجل، ثم الجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة هذا الوطن الغالي وكافة الجهات المعنية للتصدي لهذه الجائحة.