بعد إقالته من تدريب الهلال

سببان يجعلان النصر يرفض التعاقد رازفان لوشيسكو

الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٠ مساءً
سببان يجعلان النصر يرفض التعاقد رازفان لوشيسكو
المواطن - محمد سمعه

تردد اسم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق لنادي الهلال، من أجل تدريب النصر خلال الفترة المقبلة، في حال قررت إدارة العالمي إقالة المدرب الكرواتي ألين هورفات.

وكان الناقد الرياضي محمد العنزي رد بشكل ساخر على سؤال طُرح له حول إمكانية قدوم الروماني لوشيسكو لتدريب النصر.

رد العنزي على إمكانية قدوم لوشيسكو لتدريب النصر

وكان الإعلامي وليد الفراج طرح سؤالًا على العنزي قائلًا له: “هل يصلح لوشيسكو لتدريب العالمي؟”.

ورد العنزي قائلًا: ”لو فيه خير ما عافه الطير”.

ويُوجد سببان يجعلان النصر لا يفكر في التعاقد مع لوشيسكو، أولهما هو أن سوء نتائج المدرب الروماني مع نادي الهلال بالفترة الأخيرة وقبل إقالته، ستُخيف إدارة النصر، والإدارة النصراوية تسعى إلى تحقيق النتائج الإيجابية للفريق الكروي الأول تجنبًا لغضب جماهير العالمي.

لوشيسكو مدرب الهلال
لوشيسكو مدرب الهلال السابق

أما السبب الثاني فهو أن المدرب الكرواتي ألين هورفات حتى الآن يسير بشكل جيد مع النصر، رغم تعرض الفريق للخسارة الثانية في عهده ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الخسارة من فريق الشباب يوم السبت الماضي برباعية دون رد في الجولة الثامنة عشرة.

الخسارة من ضمك تُطيح بـ رازفان لوشيسكو:

وقررت إدارة الهلال يوم الاثنين الماضي، إقالة المدرب رازفان لوشيسكو من تدريب الهلال بعد الخسارة من ضمك بهدف نظيف في الجولة الثامنة عشرة، وعينت المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي لتدريب الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم.

وكان ميكالي قاد الهلال لتحقيق الفوز أمس الخميس على حساب نادي الاتفاق بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الـ19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.