أبرز أرقام مارتينيز والعمري في دوري محمد بن سلمان
يُقدمان مستويات مميزة مع الشباب والقادسية

أبرز أرقام مارتينيز والعمري في دوري محمد بن سلمان

الساعة 4:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبرز أرقام مارتينيز والعمري في دوري محمد بن سلمان مارتينيز
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الثنائي فابيو مارتينيز وحسن العمري مستوى مميزًا، ليكونا من أبرز دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وليس الشباب والقادسية فقط.

ويلعب الشباب ضد القادسية اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب ضد القادسية
جانب من مباراة سابقة بين فريقي الشباب والقادسية – المصدر spl

فابيو مارتينيز يخطف الأنظار

ويسير البرتغالي فابيو مارتينيز بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منذ انضمامه إلى صفوفه بداية الموسم الحالي، وشارك معه في 17 مباراة، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وبلغت دقة تمريراته 81%.

وساهم مارتينيز بتألقه في انفراد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الهلال.

فابيو مارتينيز
نجم نادي الشباب

العمري يتألق

وخطف حسن العمري الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، ويتصدر قائمة الهدافين السعوديين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وشارك في 19 مباراة، ونجح في تسجيل 11 هدفًا، وصنع 5 آخرين.

ويُعد العمري من أبرز أسباب ظهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة.

حسن العمري في دوري محمد بن سلمان
حسن العمري – المصدر @qadisiyah1967


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :