أجمل 3 أهداف بالجولة الـ21 من دوري محمد بن سلمان
كاريلو يُنافس تاوامبا وأبرو على الأفضل

أجمل 3 أهداف بالجولة الـ21 من دوري محمد بن سلمان

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أجمل 3 أهداف بالجولة الـ21 من دوري محمد بن سلمان كاريلو - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أجمل 3 أهداف في الجولة الـ21

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا خلال مباراة الاتفاق، والتي انتهت بتحقيق سكري القصيم لفوز هام بثلاثية دون رد.

 

دوري محمد بن سلمان
احتفال تاوامبا – المصدر spl

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الهدف الذي سجله نجم نادي الهلال، البيروفي أندريه كاريلو في المباراة التي انتهت بتحقيق الزعيم لفوز كبير على الفتح بنتيجة 5/2.

كاريلو
كاريلو – المصدر spl

كما يُنافس الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، التونسي فابيو أبرو في شباك الوحدة، ليواصل اللاعب تألقه في منافسات دوري المحترفين هذا الموسم، وبقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة.

 

فابيو أبرو
أبرو – المصدر @SPL

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ21، كالتالي؛ الشباب في الصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال، ثم الاتحاد برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع الأهلي.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتفاق، ثم النصر بـ29 نقطة، متساويًا مع الفيصلي والقادسية، وحل الباطن عاشرًا برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع الوحدة.

ويقع الرائد في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الفتح وأبها، ثم ضمك برصيد 17 نقطة، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :