أفضل 3 صفقات شتوية بدوري محمد بن سلمان
خطفوا الأنظار في الجولات الأخيرة

أفضل 3 صفقات شتوية بدوري محمد بن سلمان

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أفضل 3 صفقات شتوية بدوري محمد بن سلمان إيغالو - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

حرصت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على تدعيم صفوفها بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أملًا في الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية.

صفقات تألقت في دوري محمد بن سلمان

وأبرمت الأندية عشرات الصفقات أملًا في المنافسة على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو الهروب من شبح الهبوط، إلا أن هناك 3 صفقات شتوية خطفت الأنظار بشدة في الجولات الأخيرة.

ونجح الشباب في ضم المهاجم النيجيري أوديون إيغالو لمدة موسمين ونصف الموسم، وظهر بشكل مميز معه؛ ليُساعده في الحفاظ على صدارة الترتيب، حيث شارك في 5 مباريات، وتمكن من هز الشباك 3 مرات، وقدم تمريرة حاسمة.

دوري محمد بن سلمان
إيغالو – المصدر afc

وتمكن نادي الفتح من التعاقد مع البيروفي الدولي كريستيان كويفا، وشارك معه في 6 مباريات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في تسجيل هدفين وصنع مثلهما.

كريستيان كويفا
كويفا – المصدر spl

وشارك أليخاندرو روميرو، الشهير بـ كاكو في 3 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وساهم في تسجيل 3 أهداف، حيث أحرز هدفين وصنع آخر، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

الوحدة ضد التعاون
كاكو يحتفل بهدفه – المصدر @AltaawounFC

ترتيب الدوري بعد الجولة الـ21

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ21، كالتالي؛ الشباب في الصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال، ثم الاتحاد برصيد 35 نقطة، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :