ابن زكري لـ الهلاليين: ضياع دوري محمد بن سلمان من فريقكم سيحدث بهذه الحالة !
الزعيم يحتل المركز الثاني وعانى من تراجع النتائج

ابن زكري لـ الهلاليين: ضياع دوري محمد بن سلمان من فريقكم سيحدث بهذه الحالة !

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ابن زكري لـ الهلاليين: ضياع دوري محمد بن سلمان من فريقكم سيحدث بهذه الحالة ! نور الدين بن زكري المدير الفني السابق لضمك
المواطن - محمد سمعه

كشف الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب ضمك السابق، عن أن الهلال مُهدد بفقدان الفرصة في التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في حالة واحدة فقط.

وتحدث ابن زكري لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “إذا اعتقد عشاق الأزرق أن الوضع الحالي في النادي لا يحتاج إلى تغيير فالدوري سيضيع من بين أيديهم في الموسم الحالي، الفريق بحاجة لتغييرات عديدة، والفريق قادر بالفعل على المنافسة والفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

مشكلة نفسية كبرى لدى لاعبي الزعيم:

وتابع مدرب ضمك السابق: “الزعيم يملك مقومات مميزة تجعله ينافس ويتوج بكل الألقاب، ولكن مشكلة اللاعبين هي نفسية فقط”.

وواصل ابن زكري قائلًا: “مشروع المدرب المقبل لـ الهلال هو من سيحدد من يبقى ومن يرحل، حيث إذا كان مشروع المدرب يرى فيه أنه بحاجة لوجود الفرنسي بافيتيمبي جوميز فسوف يبقى، وإذا رأى المدرب أن طريقة لعب اللاعب، لن تتناسب مع طريقته التدريبية، فسوف يطلب من إدارة الزعيم بيعه”.

وكان الزعيم استعاد ذاكرة الانتصارات في الدوري، بعد الفوز على الفتح أول أمس الأحد بخماسية مقابل هدفين بالجولة الـ21.

جوميز لاعب الهلال
جوميز في لقاء الهلال والفتح – المصدر @Alhilal_FC

الهلال مبتعد عن الصدارة بفارق 5 نقاط:

وبعد نهاية لقاءات الجولة الـ21، يتواجد الشباب في الصدارة برصيد 44 نقطة، أما الهلال ثانيًا برصيد 39 نقطة، والاتحاد ثالثًا برصيد 35 يليه جاره الأهلي رابعًا برصيد 35 نقطة.

ويأتي التعاون خامسًا برصيد 31 نقطة، بينما جاء الاتفاق في المركز السادس 30 نقطة، أما النصر فيحتل المركز السابع برصيد 29 نقطة.

أما القادسية، فيتواجد بالمركز الثامن والفيصلي تاسعًا برصيد 29 نقطة لكل منهما، أما الباطن والوحدة فيحتلان المركزين الـ10 والـ11 برصيد 27 نقطة لكل منهما، أما ناديي الرائد والفتح فيتواجدان بالمركزين الـ12 والـ13 برصيد 25 نقطة لكل منهما، بينما يتواجد أبها في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، ويأتي ضمك بالمركز الـ15 “قبل الأخير” برصيد 17 نقطة، أما العين ففي المركز الـ16 والأخير برصيد 15 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :