الاتحاد يستهدف الفوز رقم 12 ضد الوحدة بدوري محمد بن سلمان
خلال مباراتهما اليوم في الجولة الـ22

الاتحاد يستهدف الفوز رقم 12 ضد الوحدة بدوري محمد بن سلمان

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يستهدف الفوز رقم 12 ضد الوحدة بدوري محمد بن سلمان جانب من مباراة سابقة - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواصلة تفوقه ضد الوحدة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحقيق الفوز خلال مباراتهما اليوم.

مباريات الاتحاد ضد الوحدة

ومن المقرر أن يلعب الفريقان اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الاتحاد ضد الوحدة 17 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا للعميد، والتي كان آخرها فوزه في مواجهة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز 11 مرة، مقابل 4 انتصارات لفريق الوحدة، فيما خيم التعادل على نتيجة مباراتين جمعت بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد ضد الوحدة
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز ومواصلة التقدم في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لخطف الثلاث نقاط واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه آخر جولتين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العميد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في المركز الـ11.

دوري محمد بن سلمان
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :