الانضباط تُغرم النصر والهلال 73 ألفًا
بسبب أحداث ديربي الرياض

الانضباط تُغرم النصر والهلال 73 ألفًا

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الانضباط تُغرم النصر والهلال 73 ألفًا جانب من المباراة - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن عقوباتها ضد النصر والهلال بسبب أحداث ديربي الرياض الأخير، حيث تم تغريمهما 73 ألف و500 ريال.

تغريم النصر ورئيسه

وتأخر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في النزول إلى أرض الملعب مع بداية أحداث الشوط الثاني، وحيث إن اللجنة أصدرت قرار رقم (69/ل ض/2020)، وقرار رقم (80/ل ض/2020) وتُعد هذه المخالفة عوداً للمرة الثانية وفقاً للمادة (40) من اللائحة.

وألزمت لجنة الانضباط العالمي بدفع غرامة مالية تُقدر بـ22 ألف و500 ريال، بعد ثبوت مخالفته لأحكام المادة (62) من اللائحة، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف، فيما تم تغريم حارس مرماه، وليد عبدالله مبلغ 1000 ريا، لامتناعه عن الالتزام بارتداء كمامة الوجه.

ولفتت لجنة الانضباط والأخلاق في بيانها، إلى أن رئيس مجلس إدارة نادي النصر صفوان السويكت قام بالدخول إلى أرض الملعب، وذلك وفقًا لتقرير مراقب ديربي الرياض الوارد إليها، لذلك تم تغريمه مبلغ 20 ألف ريال.

الانضباط تُعاقب الهلال

وأشار بيان لجنة الانضباط والأخلاق إلى تغريم نادي الهلال مبلغ يُقدر بـ10 آلاف ريال، بسبب حصول 6 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم على إنذارات خلال ديربي الرياض، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف.

وغاب نجم نادي الهلال، سالم الدوسري عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنترفيو بعد نهاية ديربي الرياض، وذلك وفقًا لتقرير المنسق الإعلامي، وتم إلزامه بدفع غرامة مالية تُقدر بـ20 ألف ريال في قرار غير قابل للاستئناف.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :