الخراشي: مشكلة المنتخب السعودي في الهجوم
مشددًا على صعوبة مواجهة فلسطين

الخراشي: مشكلة المنتخب السعودي في الهجوم

الساعة 1:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2
طباعة
الخراشي: مشكلة المنتخب السعودي في الهجوم لاعبو الأخضر - المصدر saff
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب المنتخب السعودي السابق، محمد الخراشي، على صعوبة مواجهة الأخضر ضد فلسطين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى معاناة المنتخب الوطني على الصعيد الهجومي.

الخراشي يؤكد معاناة المنتخب السعودي هجوميًّا:

وقال الخراشي: “مباراة المنتخب السعودي مع فلسطين ستكون صعبة للغاية؛ كون الخصم يمتلك عناصر مميزة تلعب خارج فلسطين، ومقومات كبيرة، والدليل تعادله معنا في مباراة الذهاب بفلسطين، وكان قريبًا من الفوز بتلك المباراة”.

وتابع: “لاعبو منتخبنا يدركون في مثل هذه الظروف أن تلك المباراة هي الأهم، لتأكيد الصدارة، ولدينا عناصر جيدة للغاية وأصحاب خبرة يستطيعون توجيه وقيادة المجموعة الشابة للأفضل، وتحقيق النتائج المنتظرة بإذن الله”.

منتخب السعودية
جانب من المران – المصدر saff

وأضاف خلال تصريحاته لقناة “24 الرياضية”، قائلًا: “علينا احترام المنتخب الفلسطيني، ومحاولة التسجيل مبكرًا لإحباط طموحاتهم، ولدينا أسماء مميزة قادرة على صناعة الفارق”.

واختتم الخراشي تصريحاته قائلًا: “مشكلة المنتخب السعودي في الهجوم، ويجب أن نلعب بشكل جماعي، ونستغل الفرص التي تتاح لنا، ومباراة اليوم حساسة للغاية، والنقاط الثلاث مهمة في المرحلة المقبلة”.

المنتخب السعودي
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

الأخضر في التصفيات الآسيوية:

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية وفلسطين، اليوم الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وخاض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 4 مباريات في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وبفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدر من 5 مواجهات.


شارك الخبر

2 مشاراكات

  1. المشكله ايضا لاتوجد اظهره تستطيع ان تعمل كره عرضيه صحيحه لراس المهاجم ابدا و ايضا لا يوجد دفاع صلب و لا يوجد صانع العاب حقيقي و الهجوم ممكن لو نعطي الشهري الفرصه وكذلك هداف القادسيه العمري ممكن يظهروا لكن ان تتركهم حتى يصبحوا عاجزين عن العطاء فهذي المصيبه اعتقد افضل مركز لدينا هو الوسط و اشيد بسالك الدوسري

  2. وايضا في الظهير الأيسر في حالة إصابة الشهراني

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :