الدخيل قد يعود إلى النصر بمنصب جديد!

المواطن - مروة نبيل
الدخيل رئيس النصر المؤقت

أكد الإعلامي فلاح القحطاني أن الرئيس التنفيذي السابق لنادي النصر، عبدالله الدخيل قد يعود إلى العمل داخل جدران العالمي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

جدل بسبب استقالة الدخيل

وكان نادي النصر قد أعلن في بيان رسمي، أمس الخميس، عن قبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيل، مثمنًا له ما قدمه خلال الفترة الماضية، وأصدر قرارًا بتعيين أحمد الغامدي رئيسًا تنفيذيًا مكلفًا، متمنيًا له التوفيق.

وبعد إعلان العالمي عن القرارات الجديد، أبدى عضو شرف نادي النصر الذهبي عبدالعزيز بن أحمد بغلف استياءه، مؤكدًا ادعاء الإدارة بطلب استقالة المدير التنفيذي، وطلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل.

رئيس النصر مع عبدالعزيز بغلف
السويكت مع بغلف – المصدر @AlNassrFC

عبدالله الدخيل قد يعود إلى النصر مجددًا

وشدد فلاح القحطاني خلال تصريحاته لـ”قناة 24 الرياضية”، اليوم الجمعة، على وجود محاولات شرفية خلال الفترة الحالية من أجل إعادة عبدالله الدخيل إلى النصر مرة أخرى في ظل وجود رئيس مجلس الإدارة الحالي صفوان السويكت.

ولفت إلى أن أعضاء الشرف في العالمي يعتبرون أن عبدالله الدخيل من الكوادر الإدارية الناجحة التي يجب الحفاظ عليها، خاصة أن أي نادي يتمنى وجوده.

وأشار القحطاني إلى أن عودة عبدالله الدخيل إلى العالمي ممكنة جدًا، ولكن ليس كرئيس تنفيذي، حيث سيتولى مهمة جديدة سيتم الإعلان عنها، وذلك في حالة توصل جميع الأطراف إلى اتفاق نهائي.

رئيس النصر صفوان السويكت
السويكت – المصدر @AlNassrFC


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3400463