الدويش ينتقد هورفات بـ 5 أسئلة عن لاعبي النصر
بعد تراجع مستوى الفريق

الدويش ينتقد هورفات بـ 5 أسئلة عن لاعبي النصر

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدويش ينتقد هورفات بـ 5 أسئلة عن لاعبي النصر هورفات - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي محمد الدويش المدرب الكرواتي ألين هورفات بعد تراجع مستوى العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة الماضية.

الدويش ينتقد هورفات

ووجه الدويش عدد من الأسئلة لمدرب النصر، وقال: “لماذا اختفت إنتاجية أمرابط؟.. لماذا تراجعت لياقة الصليهم وسرعته وقلّ تقدمه الرأسي الهجومي؟.. لماذا يظهر مارتينيز مباراة ويختفي أخرى وكذلك بيتروس؟”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أين ذهب سلطان الغنام؟.. ولماذا عجز خالد الغنام عن فرض نفسه أساسيًا؟، أسئلة على طاولة هورفات”.

وكان الدويش قد انتقد الكرواتي في تغريدة أخرى، وقال: “المدرب هورفات يجامل لاعبين فيلعب بهم ثم يتفرج عليهم وهم يتبادلون الكرة بين الخلف و الوسط والطرف برتم ممل بطيء يسمّونه الاستحواذ.. يفعل ذلك وهو مدرب شباب!.. لم يقدّم شابًا من لاعبيه!”.

النصر مع هورفات
هوفارت مع اللاعبين – المصدر @AlNassrFC

النصر ضد الاتفاق

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد النصر اليوم، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صاحب المركز السادس.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :