الرائد يمنح لاعبيه راحة 5 أيام

المواطن - مروة نبيل
الرائد

قرر المدير الفني بيسنيك هاسي منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد راحة من التدريبات الجماعية؛ بسبب فترة التوقف الدولي الحالية.

الرائد راحة لـ5 أيام:

وأشار حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين 5 أيام راحة، على أن تعود التدريبات الجماعية بعد ذلك استعدادًا لمباراته أمام فريق الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد نظيره الأهلي في جدة، في الثامن من شهر إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوقفت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ نظرًا لخوض المنتخب السعودي لمعسكر في الرياض، لمواجهة الكويت وديًا، وفلسطين في التصفيات الآسيوية المشتركة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الرائد
لاعبو الفريق الريداوي – المصدر spl

الفريق الريداوي في دوري محمد بن سلمان:

وقبل فترة التوقف الدولي الحالية، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في التعادل مع نظيره الاتحاد بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد رصيده إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى للاستعداد جيدًا خلال فترة التوقف الحالية، لتحسين نتائجه والظهور بشكل أفضل.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3443691