السيتيزنز يحسم مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون برباعية
ضمن منافسات الجولة الـ29

السيتيزنز يحسم مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون برباعية

الساعة 1:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
السيتيزنز يحسم مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون برباعية لاعبو السيتي - المصدر @ManCity
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون، التي أُقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتحقيق السيتيزنز لفوز هام برباعية مقابل هدف.

مان سيتي ضد وولفرهامبتون:

وبدأت مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون بشكل سريع، حيث ضغط السيتيزنز منذ الدقائق الأولى، ومرر كانسيلو كرة مميزة لرحيم سترلينج وانفرد بحارس المرمى باتريسيو، وأطلق تسديدة قوية عند الدقيقة الثانية، إلا أنه تألق وأبعدها.

ونجح السيتيزنز في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 15 دقيقة، بعدما توغل رياض محرز وأرسل كرة عرضية، لعبها لياندير ديندونكير ليهز شباك فريقه بالخطأ، وسيطر أصحاب الأرض على اللعب بشكل كامل دون خطورة حقيقة على المرمى.

ونفذ رياض محرز ركلة ركنية، لعبها رودريجو برأسه عند الدقيقة 42، إلا أن الحارس أمسكها بسهولة، قبل أن يحرز بيرناردو هدفًا برأسية، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون بتقدم السيتيزنز.

 

مان سيتي
لاعبو السيتيزنز – المصدر @ManCity

مانشستر سيتي يتألق بثلاثية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل مانشستر سيتي محاولاته، وأطلق كيفين دي بروين تسديدة أرضية قوية عند الدقيقة 51، ولكن باتريسيو أبعدها، واستمر الحارس في تألقه وتصدى لتسديدة صاروخية من محرز عند الدقيقة 54.

ونجح وولفرهامبتون في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 61 عن طريق كونور كوادي بعد تلقيه عرضية مميزة من موتينيو، لينتفض مانشستر سيتي بحثًا عن هز الشباك، وتلقى جيسوس تمريرة مميزة من رودريجو، إلا أن تسديده ذهبت بعيدًا.

وكاد الفريق الضيف أن يُسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 68 من تسديدة للاعبه تراوري إلا أن الكرة اصطدمت بدياز وذهبت أعلى العارضة، واستمرت سيطرة مانشستر سيتي ومحاولات لاعبيه الهجومية.

ونجح السيتيزنز في تسجيل الهدف الثاني في مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون عند الدقيقة 80 بتسديدة من جيسوس، قبل أن يُضيف رياض محرز الهدف الثالث من تسديدة قوية أرضية عند الدقيقة 90.

مان سيتي ضد وولفرهامبتون
لاعبو السيتي – المصدر @ManCity

وأطلق جوندوجان تسديدة قوية عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تصدى لها باتريسيو، وتابعها جيسوس ليهز الشباك، وألغى الحكم الهدف قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو ويحتسبه بعد التأكد من صحته، لتنتهي مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون بفوز السيتيزنز.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة ليتواجد في المركز الـ12.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :