الشباب ينجو من الضغط والهلال بمهمة صعبة بـ دوري محمد بن سلمان
بعد نهاية مباريات الجولة الـ21

الشباب ينجو من الضغط والهلال بمهمة صعبة بـ دوري محمد بن سلمان

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشباب ينجو من الضغط والهلال بمهمة صعبة بـ دوري محمد بن سلمان كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي الشباب في إزاحة الضغوطات من عليه والانفراد بصدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز على ضمك بنتيجة هدفين لهدف في ختام مباريات الجولة الـ21.

وكان فوز الهلال على الفتح أمس الأحد، أرسل الضغط للاعبي الشباب الذي كانوا مطالبين بالفوز على ضمك لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط مع الهلال، وهو ما تحقق بالفعل في مباراة اليوم بين الليث وفارس الجنوب.

نتائج مباريات الجولة الـ21:

وكانت مباريات الجولة الـ21 من دوري المحترفين، انطلقت بدءًا من أول أمس السبت، حيث فاز الباطن على الوحدة بثلاثية دون رد، بينما فاز التعاون على الاتفاق بثلاثية دون رد، وفاز الفيصلي على الأهلي بثنائية مقابل هدف.

واستُكملت مباريات الجولة الـ21 من دوري محمد بن سلمان، بفوز الرائد على العين برباعية دون رد، بينما فاز الاتحاد على القادسية برباعية لهدف، وفاز الهلال على الفتح بخماسية لهدفين، بينما تعادل النصر مع أبها بنتيجة هدفين لكل فريق، وكان ذلك أمس الأحد، بينما اختُتمت مباريات الجولة الـ21 اليوم الاثنين بمواجهة بين الشباب وضمك، فاز فيها الليث بثنائية مقابل هدف.

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد نهاية لقاءات الجولة الـ21:

وبعد نهاية لقاءات الجولة الـ21، يتواجد الشباب في الصدارة برصيد 44 نقطة، أما الهلال ثانيًا برصيد 39 نقطة، والاتحاد ثالثًا برصيد 35 يليه جاره الأهلي رابعًا برصيد 35 نقطة.

ويأتي التعاون خامسًا برصيد 31 نقطة، بينما جاء الاتفاق في المركز السادس 30 نقطة، أما النصر فيحتل المركز السابع برصيد 29 نقطة.

أما القادسية، فيتواجد بالمركز الثامن والفيصلي تاسعًا برصيد 29 نقطة لكل منهما، أما الباطن والوحدة فيحتلان المركزين الـ10 والـ11 برصيد 27 نقطة لكل منهما، أما ناديي الرائد والفتح فيتواجدان بالمركزين الـ12 والـ13 برصيد 25 نقطة لكل منهما، بينما يتواجد أبها في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، ويأتي ضمك بالمركز الـ15 “قبل الأخير” برصيد 17 نقطة، أما العين ففي المركز الـ16 والأخير برصيد 15 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :