الصرامي يكشف نتيجة المنشطات لـ 17 لاعبًا من الهلال والنصر
بعد إجراء الفحوصات لهم

الصرامي يكشف نتيجة المنشطات لـ 17 لاعبًا من الهلال والنصر

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي يكشف نتيجة المنشطات لـ 17 لاعبًا من الهلال والنصر سعود الصرامي المتحدث باسم النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

كشف سعود الصرامي، المتحدث السابق لنادي النصر، نتائج فحوصات المنشطات على 17 لاعبًا من الهلال والنصر بعد أن خضعوا لها بالفترة الأخيرة.

وغرد الصرامي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “الفحوصات التي أجرتها لجنة المنشطات لنجوم النصر والزعيم، مؤخرًا، جميعها جاءت سلبية ولله الحمد”.

الصرامي يكشف نتيجة الـ17 لاعبًا:

وأضاف الصرامي: “اللاعبون هم، حمدالله وجوميز وبيتروس وكويلار وأمرابط وكاريلو وبيتي مارتينيز، وفيتو، وبرادلي جونز و عبدالله مادو وعلي الحسن وعبدالإله العمري، وسلطان الغنام وسالم الدوسري وعلي البليهي وعبدالله المعيوف وياسر الشهراني”.

الصرامي يكشف نتيجة المنشطات لـ 17 لاعبًا من الهلال والنصر - المواطن

نجم الهلال السابق يرد على الصرامي:

وفي وقت سابق، رد النجم سامي الجابر لاعب الهلال السابق، على سعود الصرامي المتحدث السابق لنادي النصر، مؤكدًا أنه لا يوجد أي صعوبة على نجوم الأزرق لمطاردة نادي الشباب والصعود لصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الجابر غرد بعد فوز الزعيم على الرائد قائلًا: ”ألف مبروك للزعماء فوز مهم في وقت مهم جدًّا، ومبروك للمدرج الفخم الذي يستحق أن يفرح دائمًا، الأمور بأيدينا، وبأيدي نجومنا بالجولات المقبلة”.

ورد الصرامي قائلًا: ”الدوري صعب يا نجم النجوم”، ليُعلق الجابر قائلًا: ”لن يكون أصعب من ظهرية يوم 24 نوفمبر، يا أبو فهد، لا يوجد صعب على نجومنا بإذن الله”.

ويتواجد الهلال بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 42 نقطة بعد الفوز الصعب على الرائد.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :