الفراج: ربما يكون بطل كأس الملك 2021 فريقًا جديدًا
بعد خروج الفرق المتصدرة

الفراج: ربما يكون بطل كأس الملك 2021 فريقًا جديدًا

الساعة 3:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفراج: ربما يكون بطل كأس الملك 2021 فريقًا جديدًا لاعبو التعاون - المصدر @AltaawounFC
المواطن - مروة نبيل

علق الإعلامي وليد الفراج على الفرق المتأهلة إلى منافسات الدور نصف من بطولة كأس الملك 2021، بعد خروج فرق المقدمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفراج يُعلق على الفرق المتأهلة في كأس الملك

وقال الفراج: “تأهل أصحاب مراكز الرابع والسادس والعاشر والثالث عشر في ترتيب الدوري لنصف نهائي الكأس.. فعلًا موسم استثنائي تتقلب فيه المستويات والنتائج”.

وتابع وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ربما يكون بطل كأس الملك 2021 فريقًا جديدًا لم يسبق أن حقق اللقب من قبل.. ربما”.

الباطن ضد الفيصلي
لاعبو الفيصلي يحتفلون بالهدف – المصدر @saudiFF

ونجح الفيصلي والتعاون في خطف أول بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الملك 2021 بعد الفوز على الباطن والقادسية بنتيجة 2/1، فيما تمكن النصر من الفوز على العين بثلاثية دون رد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في تحقيق مفاجأة والإطاحة بنظيره الاتحاد بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1 في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

الهلال والشباب يودعان مبكرًا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد ودعا منافسات كأس الملك مبكرًا، رغم تألقهما بشكل لافت في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتنافسهما على الصدارة خلال الجولات الماضية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة من 23 مباراة، بالتساوي مع الشباب صاحب المركز الثاني، فيما يقع الاتحاد في المركز الثالث بـ41 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مستجدات حول حصول الأهلي والنصر والاتحاد على الكفاءة المالية

لا تزال جماهير الأهلي والنصر والاتحاد تترقب مصير