الفراج ينشر فيديو قديمًا لـ فيصل بن تركي ويكشف أمنيته لـ النصر
في ظل الحراك القائم بالنادي حاليًّا لانتخاب رئيسه

الفراج ينشر فيديو قديمًا لـ فيصل بن تركي ويكشف أمنيته لـ النصر

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفراج ينشر فيديو قديمًا لـ فيصل بن تركي ويكشف أمنيته لـ النصر وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

نشر الإعلامي الرياضي وليد الفراج مقطع فيديو قديم للأمير فيصل بن تركي وقت رئاسته لنادي النصر، وذلك على خلفية الحراك غير العادي الموجود بالنادي العاصمي حاليًّا لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد للنادي بعد حل مجلس إدارة صفوان السويكت.

وكان الفراج تحدث وقتها مع الأمير فيصل بن تركي قائلًا: “هل ترى العالمي قادرًا على المنافسة على دوري أبطال آسيا؟”.

النصر سينافس على الآسيوية:

ورد كحيلان وقتها قائلًا: “هذا رأيك أنت يا وليد، العالمي قادر على المنافسة الآسيوية، والمحلية، وحنا ذهبنا لكأس العالم للأندية”.

وبعد نشر الفيديو، وجه الفراج أمنيته لنادي النصر قائلًا: “أتمنى نجاح الحراك الكبير الحالي في العالمي، ليحقق الفريق لأول مرة في تاريخه دوري أبطال آسيا، وينضم لـ الهلال والاتحاد أعضاء نادي كبار آسيا من السعوديين، الله يذكرك بالخير يا كحيلان”.

آل معمر رئيس العالمي الجديد:

وكان برنامج “الدوري مع وليد”، المذاع على قناة Sbc، ذكر أمس الجمعة أن مسلي آل معمر سيكون الرئيس الجديد لـ النصر بالتزكية لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويُعد آل معمر المرشح الوحيد على مقعد رئاسة النادي، وذلك بعد غلق باب الترشح على رئاسة ومقاعد عضوية مجلس الإدارة بالنادي مساء أمس الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

وكشف آل معمر، مساء أول  أمس الخميس، عن ترشحه رسميًّا لرئاسة نادي النصر في الانتخابات المقرر إقامتها في الأول من شهر إبريل المقبل، بدعم من الأمير خالد بن فهد والأعضاء الذهبيين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عارف مشيدًا برئيس النصر: يعمل باحترافية عالية

أشاد الإعلامي جمال عارف بمجلس إدارة نادي النصر