المنتخب السعودي يحسم ودية الكويت بهدف العمري
في إطار استعداداته للتصفيات الآسيوية

المنتخب السعودي يحسم ودية الكويت بهدف العمري

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المنتخب السعودي يحسم ودية الكويت بهدف العمري لاعبو الأخضر - المصدر @SaudiNT
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الكويتي التي أُقيمت على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، بفوز الأخضر بهدف دون رد.

تعادل السعودية والكويت بالشوط الأول

وبدأت مباراة السعودية والكويت الودية بشكل سريع، ونجح الأخضر في هز الشباك عند الدقيقة الثانية من بعدما انطلق صالح الشهري، ومرر الكرة لتهز الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وظهر الأخضر بشكل أفضل، وسيطر على اللعب، وسط دفاع قوي من الفريق الأزرق، وأطلق سامي النجعي تسديدة قوية عند الدقيقة 37، ولكنها مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول من مباراة السعودية والكويت بالتعادل بدون أهداف.

 

السعودية والكويت
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

العمري يمنح المنتخب السعودي الفوز

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات المنتخب السعودي لفض اشتباك التعادل السلبي، قبل أن ينجح البديل عبدالإله العمري في هز الشباك عند الدقيقة 70، برأسية مميزة بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد الكويكبي.

واستمرت المحاولات بحثًا عن هز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الكويتي بتحقيق الأخضر لفوز ودي هام قبل مواجهته المقبلة.

 

المنتخب السعودي
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

الأخضر في التصفيات الآسيوية

وجاءت مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد الكويت وديًا، في إطار استعداداته لمواجهة فلسطين المقبلة ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وخاض الأخضر 4 مباريات في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وبفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدر من 5 مواجهات.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

المسحل يُحفز لاعبي المنتخب السعودي

حرص رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل،