النصراويون يشكرون صفوان السويكت
بعد رحيله عن النادي رسميًّا

النصراويون يشكرون صفوان السويكت

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصراويون يشكرون صفوان السويكت السويكت يحتفل بالسوبر - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

حرص الإعلاميون والجماهير على توجيه الشكر لرئيس مجلس نادي النصر، صفوان السويكت، بعد رحيله عن منصبه رسميًّا، اليوم الأحد.

حل مجلس السويكت وعبدالله الدخيل رئيسًا مكلفًا:

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت اليوم عن حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت؛ نظرًا لارتكابه عددًا من المخالفات الجسيمة، وتم تكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير الأمور في العالمي خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت وزارة الرياضة بعد ذلك عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر رسميًّا، اعتبارًا من يوم غد الاثنين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالله الدخيل في النصر
عبدالله الدخيل

شكرًا صفوان السويكت:

ودشنت الجماهير النصراوية هاشتاقًا يحمل اسم شكرًا صفوان السويكت على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية خلال وقت قليل؛ نظرًا للتفاعل الكبير.

وقال الإعلامي عبدالعزيز المريسل: “شكرًا الدكتور السويكت قدمت عملًا كبيرًا وحقق النادي في وقتك كثيرًا من الإنجازات، من أهمها في كرة القدم بطولتي سوبر، كما أن في عهدك كسب النصر ملعب لمدة 10 سنوات”.

وعلق الإعلامي علي العنزي قائلًا: “قدمت وخدمت النصر بكل قدرتك لا يسعنا إلا شكرك بهذه اللحظات”، وتابع في تغريدة أخرى: “الرئيس السوبر صفوان السويكت.. شكرًا من القلب”.

رئيس النصر مع كأس السوبر
السويكت يحمل الكأس – المصدر @AlNassrFC

وتابع خالد الشعلان: “شكرًا لك دكتور، ونادي النصر عالمي، وعند الترشيح لرئاسته وفي الانتخابات سيتضحُ أنَّ خلفه رجال يقودهم الرمز سمو الأمير خالد بن فهد بحكمته وهدوئه ودعمه”، وكتب محمد شنوان العنزي: “قدمت الكثير.. اجتهدت.. حاولت.. صمدت.. دونت اسمك.. في خانة “الذهب” لذلك نقول شكرًا صفوان السويكت”.

وكتب متعب أبو ظهر: “ما نقول غير شكرًا صفوان السويكت رجل خلوق تم الزج به فالوسط الرياضي خدم النصر لموسمين حقق خلالها بطولتين كفى ووفى وفاله التوفيق”، وقال جوستافو: “حضر لـ النصر بوقت صعب جدًّا، وأنقذ النادي من المجهول وحقق كأس السوبر مرتين.. شخصيًّا أحب هذا الرجل وأتمنى له التوفيق”.

صفوان السويكت
السويكت – المصدر @AlNassrFC

وأضاف فلاح القحطاني: “الدكتور السويكت خدم النصر عمل واجتهد وأصاب وأخطأ، ومن باب الوفاء يجب أن نقول له شكرًا صفوان السويكت، والله يوفق الدكتور عبدالله الدخيل في المرحلة القادمة وبإذن الله لا خوف على النصر”.

وواصلت الجماهير النصراوية تفاعلها مع الهاشتاق، وقال محمد: “تحمّلت مسؤولية الرئاسة في وقت صعب، في عهدك حققنا بطولتين وتعاقدنا مع صفقات محلية للحاضر والمستقبل، وكسبت لنا ملعب فخم للنادي”.

ملعب النصر
جانب من استعدادات الملعب


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :