النصر يُلاقي الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك
بعد تجاوز عقبة العين بثلاثية

النصر يُلاقي الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يُلاقي الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك لاعبو النصر - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد العين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز العالمي بثلاثية دون رد؛ ليخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

ومن المقرر أن يواجه العالمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأهل عنابي سدير بعد فوزه على الباطن بنتيجة 2/ 1.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

النصر ضد العين:

وبدأت مباراة النصر ضد العين التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك بشكل سريع، وضغط من الفريقين وتألق حارس العالمي براد جونز وأبعد هجمة خطيرة للفريق الضيف، قبل أن يطلق المغربي عبدالرزاق حمدالله تسديدة قوية لتمر بجوار القائم عند الدقيقة العاشرة.

وتمكن حمدالله من هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 25، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو الـVAR نظرًا لوجود خطأ في اللعبة.

واستمرت محاولات الفريقين، قبل أن يحصل العالمي على خطأ من خارج منطقة الجزاء، نفذه حمدالله بتسديدة قوية وتهز الشباك عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة النصر ضد العين بتقدم الأصفر بهدف نظيف.

عبدالرزاق حمدالله
احتفال حمدالله – المصدر @AlNassrFC

العالمي يتألق بثنائية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح البرازيلي بيتروس في تسجيل الهدف الثاني ضد العين عند الدقيقة 47، بعد متابعته لتسديدة حمدالله التي اصطدمت بالقائم، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى الـVAR بداعي وجود لمسة يد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سيطرته على اللعب، قبل أن يتمكن المغربي نور الدين أمرابط من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثانٍ عند الدقيقة 72، بعدما أطلق تسديدة قوية اصطدمت بمدافع فريق العين وهزت الشباك.

ونجح سامي النجعي في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 83 من تسديدة قوية، بعد تلقيه تمريرة رائعة من حمدالله، واستمرت المحاولات لإحراز هدف آخر، ولكن لم ينجح اللاعبون، لتنتهي مباراة النصر ضد العين بفوز العالمي بنتيجة 3/ 0.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :