الوحدة يتلقى موافقة وزارة الرياضة لتأسيس شركة استثمارية
ستُشكل قفزة نوعية في تنويع مداخيله

الوحدة يتلقى موافقة وزارة الرياضة لتأسيس شركة استثمارية

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الوحدة يتلقى موافقة وزارة الرياضة لتأسيس شركة استثمارية سلطان أزهر
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الوحدة، برئاسة سلطان أزهر، قبل قليل، عن تلقيه موافقة من وزارة الرياضة على تأسيس شركة استثمارية للنادي، والتي ستُشكل قفزة نوعية في تنويع مداخيله.

تأسيس شركة استثمارية باسم نادي الوحدة:

ولفت حساب نادي الوحدة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الشركة ستُساهم في تنويع المداخل وفق المحاور التالية؛ استثمار وتشغيل العلامات التجارية، استثمار أموال الشركة وفوائض أموال النادي.

وتابع: “تشغيل جميع عقود الاستثمار والرعاية والإعلان والتأجير، تملك جميع الحقوق الاستثمارية الخاصة بنادي الوحدة، بجانب إنشاء أو المشاركة في الصناديق الاستثمارية والوقفية والعقارية”.

وأضاف بيان النادي: “وذلك بالإضافة إلى إنشاء شركات تابعة مملوكة له بالكامل أو بالمشاركة مع المستثمرين، والعديد من المحاور الاستثمارية ذات العائد النفعي على النادي في مختلف المجالات”.

سلطان أزهر
رئيس مجلس الإدارة سلطان أزهر

فرسان مكة في دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يواجه فرسان مكة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الوحدة المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

الوحدة
لاعبو فرسان مكة في دوري محمد بن سلمان – المصدر @alwehdaclub1


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :