بتال القوس: إقبال النصراويين على عضوية الجمعية العمومية يُغلق ثغرات النادي

المواطن - محمد سمعه
بتال القوس - النصر

علق الإعلامي الرياضي بتال القوس على إقبال العديد من النصراويين على تجديد قيمة العضوية الذهبية بالنادي، وذلك قبل انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وغرد القوس قائلًا اليوم عبر حسابه في “تويتر” : “إقبال العالميين على عضوية الجمعية العمومية يتقدمهم الداعم الكبير الأمير خالد بن فهد والأمير الوليد بن بدر وعبدالله العمراني وغيرهم، يضع الأمور في طريق حلول حقيقية واضحة، ويغلق الثغرات التي قد يتسرب منها الأمر إلى من ليس من أهله، خطوة أولى ناجحة، تمت وتضع الأصفر أمام منعطف تاريخي”.

حراك كبير في نادي النصر:

وشهد العالمي اليوم حراكًا كبيرًا على مستوى تجديد العضوية الذهبية، حيث جدد كل من عبدالله العمراني وتركي المشيقح وأيمن القاضي وعبدالعزيز العجلان والأمير فيصل بن تركي العضوية الذهبية للنادي.

وأصبح جمهور النصر يُفكر في 4 أسماء تنطبق عليها المواصفات، من أجل قدوم أحدهم، وتولي رئاسة العالمي، وذلك بعد تصريحات الإعلامي زهير الشماسي عن أنه يملك معلومة بأن اسمًا قديمًا مرُشح لرئاسة العالمي، وسبق له أن رأس النادي.

4 أسماء قديمة قد تكون مرشحة لرئاسة العالمي:

والأسماء القديمة التي سبق لها أن ترأست النادي، من أجل اختيار أحدهم والقدوم لإنقاذ العالمي بالفترة المقبلة هم ”الأمير فيصل بن تركي، سعود السويلم، فهد المشيقح، سلمان المالك”.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3451857