بوادر أزمة بين الاتحاد ومنتخب مصر بسبب أحمد حجازي
تم استدعاؤه من حسام البدري مدرب الفراعنة

بوادر أزمة بين الاتحاد ومنتخب مصر بسبب أحمد حجازي

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بوادر أزمة بين الاتحاد ومنتخب مصر بسبب أحمد حجازي أحمد حجازي في لقاء الأهلي والاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أنه يُوجد بوادر أزمة بين نادي الاتحاد والمنتخب المصري، بسبب استدعاء الأخير للمدافع الدولي أحمد حجازي استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وسيواجه المنتخب المصري، منتخب كينيا يوم 22 مارس الجاري في التصفيات ثم بعدها بـ 7 أيام، يلعب المنتخب المصري مع جزر القمر.

الاتحاد أولى بـ أحمد حجازي

وحول هذا الأمر، علق الناقد الرياضي جمال عارف، الناقد الحصري لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “لو أنا مسؤول بنادي الاتحاد، ما أسمح لـ حجازي يروح منتخب مصر طالما النادي بحاجة له بالفترة الحالية، وهينضم لمنتخب بلاده بعد مباراة الهلال، البروتوكول معروف اللاعب ينضم لمنتخب بلاده خلال فترة من 7 أيام إلى أسبوعين”.

وأضاف جمال عارف: “الاتحاد أولى بـ أحمد حجازي، يوم 9 أبريل العميد يواجه الهلال، والمنتخب المصري مباراته يوم 29 مارس، تُوجد مشكلة كبيرة، وعلى النادي معالجة الأمر مع الاتحاد المصري لكرة القدم”.

قائمة المحترفين المستدعاة للمنتخب المصري

وكان حسام البدري مدرب منتخب مصر، أعلن عن المحترفين الذين سينضمون لقائمة منتخب مصر وهم: “محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، مصطفى محمد من غلطة سراي التركي، حجازي من الاتحاد، محمد النني من آرسنال الإنجليزي، أحمد حسن كوكا من فريق أوليمبياكوس اليوناني، محمود تريزيجيه من أستون فيلا الإنجليزي”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :