بيدري يدعم برشلونة ضد إشبيلية
بعد تعافيه من الإصابة

بيدري يدعم برشلونة ضد إشبيلية

الساعة 5:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بيدري يدعم برشلونة ضد إشبيلية بيدري
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن مباراة برشلونة ضد إشبيلية قد تشهد مشاركة نجم الفريق الكتالوني بيدري جونزاليس بعد مشاركته في مران البارشا، اليوم الثلاثاء.

بيدري يُشارك في المران

وشارك بيدري في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجماعي بشكل طبيعي، وبات جاهزًا للمشاركة في مباراة إشبيلية، بعد تعاقيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وذلك وفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني.

وكان بيدري صاحب الـ18 عامًا قد تعرض للإصابة في مباراة برشلونة ضد إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي فاز بها الفريق الكتالوني بهدفين دون رد، حيث لم يستطع استكمال اللقاء؛ وغادر الملعب عند الدقيقة 70.

وأصدر برشلونة بيانًا أكد أن بيدري يُعاني من شد في العضلة النعلية بالساق اليسرى، وكان من المفترض غيابه عن المشاركة في المباريات لمدة قد تصل إلى أسبوعين، إلا أنه تعافى بشكل أسرع من التوقعات.

برشلونة
بيدري

برشلونة ضد إشبيلية

ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد إشبيلية على ملعب “كامب نو”، يوم غد الأربعاء، عند الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكانت مباراة ذهاب الدور نصف النهائي قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية بهدفين دون رد، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف بطاقة التأهل، فيما يسعى برشلونة للفوز بنتيجة كبيرة والصعود إلى المباراة النهائية.

 

برشلونة ضد إشبيلية
جانب من مباراة سابقة – المصدر @FCBarcelona


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :