ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد ختام الجولة الـ22
الشباب حافظ على الصدارة والهلال يُطارده

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد ختام الجولة الـ22

الساعة 2:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد ختام الجولة الـ22 كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

حافظ نادي الشباب على صدارته لـ ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك رغم التعادل مع القادسية بهدف لكل فريق أول أمس الجمعة.

واتسمت الجولة الـ22 من الدوري بإصرار الهلال على مطاردة الشباب، بالإضافة لرفع نادي الاتحاد شعار “قادمون” للمنافسة على لقب الدوري، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على حساب نادي الوحدة أول أمس برباعية مقابل هدفين.

نتائج مباريات الجولة الـ22

وكانت مباريات الجولة الـ22 من دوري المحترفين، انطلقت الخميس الماضي حيث تعادل الباطن مع التعاون بنتيجة هدفين لكل فريق.

الهلال والرائد
الهلال والرائد

أما أول أمس فكان يومًا مزدحمًا من الناحية الكروية في دوري محمد بن سلمان حيث فاز أبها على الفتح بثنائية لهدف، وتعادل العين مع الفيصلي بهدف لكل فريق، وتعادل الاتفاق مع النصر بهدف لكل فريق، بينما تعادل الشباب مع القادسية بهدف لكل فريق، وفاز الهلال على الرائد بهدفين لهدف، أما الاتحاد فهزم نادي الوحدة برباعية مقابل هدفين.

واختُتمت مباريات الجولة الـ22 من دوري المحترفين بمباراة أمس السبت، كانت بين الأهلي وضمك، وانتهت بفوز فارس الجنوب بثلاثية مقابل هدف.

ضمك والأهلي
ضمك والأهلي

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد نهاية الجولة 

ويتصدر الشباب حاليًا جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، يليه الهلال ثانيًا برصيد 42 ثم الاتحاد ثالثًا برصيد 38 نقطة والأهلي رابعًا برصيد 35 نقطة.

وجاء التعاون في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، أما نادي الاتفاق سادسًا برصيد 31 نقطة، أما النصر والقادسية والفيصلي فيحتلون المراكز السابع والثامن والتاسع على الترتيب برصيد 30 نقطة لكل فريق.

أما فريقا الباطن وأبها فيتواجدان في المركزين العاشر والحادي عشر برصيد 28 نقطة.

ويحتل ناديا الوحدة والرائد المركزين الـ12 والـ13 على الترتيب برصيد 27 نقطة و 25 نقطة لكل منهما.

أما الثلاثي الذي يُصارع ضد الهبوط فهم الفتح وضمك والعين في المراكز الـ14 والـ15 والـ16 على الترتيب برصيد 25 و 20 و 16 نقطة لكل منهم.

العمري بلقاء النصر والاتفاق
العمري بلقاء النصر والاتفاق


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :