تسريبات جديدة حول هواتف iPhone 13 الجديدة
يمكن أن تكون بالأسواق في سبتمبر المقبل

تسريبات جديدة حول هواتف iPhone 13 الجديدة

الساعة 12:57 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة
تسريبات جديدة حول هواتف iPhone 13 الجديدة iPhone 13
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

ستتضمن سلسلة iPhone 13 ميزات جديدة مثل شاشة عرض 120 هرتز، وبطارية أكبر، وكاميرات محسّنة.

وذكرت تقارير أبرزها موقع xda-developers، أنه من المتوقع أن تطلق Apple أربعة طرازات من هواتف أيفون 13، بما في ذلك طراز صغير على الرغم من التقارير التي تزعم أن iPhone 12 mini لم يرقَ إلى مستوى التوقعات.

مميزات أيفون 13:

ومن المتوقع أن يستخدم كل من iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max تقنية LTPO الموفرة للطاقة لتتماشى مع دعم الشاشة بـ120 هرتز، وعند الحديث عن شاشة iPhone، فمن غير المؤكد ما إذا كانت Apple ستقدم مستشعر Touch ID في الشاشة.

ويقال أيضًا: إن iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max يشتملان على كاميرا فائقة الجودة، فبدلًا من مستشعر 5 ميجا بكسل f2.4 ذو التركيز الثابت، ستقدم Apple مستشعر 6 ميجا بكسل f1.8 يدعم التركيز التلقائي.

تسريبات جديدة حول هواتف iPhone 13 الجديدة

ويقال: إن سلسلة iPhone 13 ستحتفظ بتصميم مشابه لجهاز iPhone 12، ولكن هذه المرة تقدم بعض التغييرات الداخلية في الهاتف، ومن المتوقع أيضًا أن تزود Apple الأجهزة ببطاريات أكبر.

موعد صدور أيفون 13:

ومن المتوقع صدور أربعة إصدارات من الهاتف الجديد: أيفون 13، أيفون 13 ميني، أيفون 13 برو، أيفون 13 برو ماكس، ولم تلمح أبل بعد في أي تاريخ سيتم إطلاق الإصدارات الجديدة.

ويمكن أن تعلن أبل عن الهواتف الجديدة في سبتمبر من العام الحالي، وعادةً ما تعقد أبل أحداثها أيام الثلاثاء أو الأربعاء، وعادةً ما يتم تحديد تواريخ إصدار أيفون بعد أسبوع ونصف تقريبًا من إعلان أبل عن الأجهزة الجديدة، وعادةً ما يتم إصدار أجهزة أبل الجديدة يوم الجمعة، في الأسبوع الثالث تقريبًا من شهر سبتمبر.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :