تفاصيل أزمة جديدة في الأهلي بعد الخسارة من الفيصلي
الراقي يُعاني من تراجع النتائج مؤخرًا

تفاصيل أزمة جديدة في الأهلي بعد الخسارة من الفيصلي

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل أزمة جديدة في الأهلي بعد الخسارة من الفيصلي فلادان مدرب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

تسببت تداعيات، خسارة الأهلي من الفيصلي في ظهور أزمة جديدة في النادي، وذلك بعد أزمة تصريحات اللاعب السوري عمر السومة والحارس محمد العويس عن “مهر الدوري”.

وكان الراقي خسر من الشباب ثم الفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتراجع من الثالث للرابع في جدول الترتيب.

إدارة الأهلي لم تُلَبِّ طلب فلادان:

ويبدو أن هناك أزمة جديدة بين المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الراقي وإدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة؛ وذلك بسبب التعاقد مع اللاعب السنغالي مباي نيانج.

وأشار موقع “كووورة” إلى أن فلادان اندهش بالتعاقد مع نيانج في ظل عدم حاجة الفريق له، حيث أبلغ طلبه مرارًا وتكرارًا لإدارة الأهلي بضم مدافع أجنبي بدلًا من ضم مهاجم.

ويمر النجم السوري عمر السومة، لاعب الأهلي، بفترة صعبة حاليًّا؛ وذلك بسبب تراجع مستواه إضافة لتسببه في خسارة الراقي من الفيصلي.

نيانغ
نيانغ – المصدر @ALAHLI_FC

تطور يُعجل برحيل السومة:

ويبدو أن التطور الذي ظهر بعد تصريح “مهر الدوري” الذي ذكره السومة والحارس محمد العويس، قد يتسبب في رحيل السومة عن صفوف الراقي بالفترة المقبلة.

النجم السوري تعرض لحملة انتقادات شرسة من قبل الجمهور الأهلاوي والنقاد الرياضيين قد تكون هي الأولى من نوعها منذ انضمامه للراقي في عام 2014.

كذلك قامت إدارة الأهلي وفق تقارير صحفية بالخصم من مستحقات السومة والعويس بسبب تصريحاتهما عن أن الأهلي لم يقدم المهر للفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب الخسارة من الشباب، مما أعطى تلميحًا كبيرًا إلى أن إدارة الرئيس عبدالإله مؤمنة، مقصرة.

وربما يُفكر السومة في الرحيل عن الراقي والذهاب لنادٍ آخر في صيف 2021، رغم أنه جدد عقده مؤخرًا مع النادي حتى صيف 2024.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :