تفاصيل منافسات اليوم في رالي الشرقية 2021

تفاصيل منافسات اليوم في رالي الشرقية 2021

الساعة 1:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل منافسات اليوم في رالي الشرقية 2021 لقطة من الرالي - المصدر @SAMF_GOV
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير منافسات اليوم ضمن منافسات المرحلة التأهيلية من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، بمشاركة أبرز السائقين العالميين والسعوديين.

رالي الشرقية

وستنطلق أول سيارة في المرحلة الخاصة الأولى (المرحلة التأهيلية) عند الساعة 3:32 عصرًا، وستكون نهاية هذه المرحلة عند الساعة 3:39، ويتم الكشف عن الترتيب العام المؤقت في السادسة مساء، على أن يكون الإعلان النهائي بعد نصف ساعة.

وسيتم اختيار أول 10 سيارات صنفت في المرحلة التأهيلية من رالي الشرقية 2021 إلى مراكز الانطلاق في الجزء الثاني عند الساعة السابعة مساء، على أن يتم الكشف عن لائحة المنطلقين القسم الأول/ الجزء الثاني في الثامنة مساء.

وانطلق رالي الشرقية تويوتا الدولي بالأمس بالصيانة، من أجل التأكد لمطابقة كافة المركبات لقوانين وشروط المشاركة في السباق، بجانب التأكد من إجراءات السلامة المتبعة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعرب المتسابقون في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 عن سعادتهم باستضافة السعودية لمنافسات السباق، مؤكدين أن هذه الرياضة تساهم في اكتشاف أماكن جديدة، ويمكن الاطلاع على تصريحاتهم في المؤتمر الصحافي عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يزيد الراجحي
الراجحي – المصدر @SAMF_GOV

اعتماد الرالي رسميًا

ونظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رالي الشرقية عام 2019، ونجح السائق السعودي يزيد الراجحي في الفوز به، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

ويُعد الرالي ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2021، كما أنه سيكون الظهور الأول له في جدول جولات بطولة كأس العالم لراليات الباها 2021، بعد اعتماده بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.

رالي الشرقية
منافسات الرالي – المصدر @SAMF_GOV


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :