خطأ سيرتكبه الأهلي إذا أقال فلادان قبل مواجهة النصر
الراقي يُعاني حاليًا من تراجع النتائج

خطأ سيرتكبه الأهلي إذا أقال فلادان قبل مواجهة النصر

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطأ سيرتكبه الأهلي إذا أقال فلادان قبل مواجهة النصر فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

طالب العديد من جمهور الأهلي، إدارة الرئيس عبدالإله مؤمنة بضرورة إقالة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، وذلك بسبب تراجع النتائج للراقي، كان آخرها الخسارة من ضمك بثلاثية لهدف أول أمس السبت.

الأهلي تعثر أمام ضمك بمباراته الأخيرة

وكان الراقي تعادل في مباراتين وخسر آخر 3 جولات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وإذا تمت إقالة فلادان بالوقت الحالي من تدريب الراقي، فسيكون الفريق مهددًا بخسارة جديدة ضد النصر، تجعله يهبط للمركز الخامس والابتعاد عن المربع الذهبي في جدول ترتيب دوري المحترفين، إضافة إلى صعوبة إيجاد البديل الذي يُسيطر على لاعبي الراقي.

الأهلي وضمك
الأهلي وضمك

كما أن وجود فلادان حتى مباراة النصر، ثم تحديد بديله بعد هذه المباراة سيضمن الاستقرار ولو بشكل جزئي للفريق حتى تحديد البديل المناسب، خاصة أن جمهور الأهلي لن يتحمل أي خسارة جديدة للفريق، بعد التعثر الأخير أمام ضمك.

فلادان يُدرب الفريق استعدادًا لـ النصر

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي عبدالله أحمد عبر حسابه في “تويتر” أن فلادان سيقود تدريب الأهلي خلال الفترة الحالية، كما سيقود مباراة الفريق ضد النصر يوم الخميس المقبل في الجولة الـ23 بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عدنان جستنيه وجه نصيحة ذهبية لـ عبدالإله مؤمنة رئيس النادي وذلك بعد الخسارة من ضمك قائلًا له: “نصيحة لـ مؤمنة، خدها مني وريح دماغك، مشكلة الراقي في مدربه، لم يستقر على تشكيلة واحدة، في خط الدفاع كل مباراة بتشكيلة، وأفقد اللاعبين الثقة في أنفسهم، مما أثر أيضًا على العويس وثقته في نفسه، البديل الأفضل صالح المحمدي، لو تم أخذ موافقة اتحاد القدم مع موافقة المحمدي”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :