دانيا عقيل تُشيد بدعمها للمشاركة في رالي الشرقية
مؤكدة تلقيها العديد من النصائح

دانيا عقيل تُشيد بدعمها للمشاركة في رالي الشرقية

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دانيا عقيل تُشيد بدعمها للمشاركة في رالي الشرقية دانيا عقيل - المصدر @SAMF_GOV
المواطن - مروة نبيل

أبدت السعودية دانيا عقيل سعادتها البالغة بالمشاركة في منافسات رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، مؤكدة أنها تلقت دعمًا كبيرًا من الجميع.

دانيا عقيل سعيدة بالمشاركة

وعلقت دانيا عقيل على مشاركتها في رالي الشرقية خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم، قائلة: “رسالتي الحمد لله أننا نعيش في زمن يدعم المرأة السعودية في أي مجال”.

وتابعت قائلة: “وقد حصلت على فرصة المشاركة ليس فقط من الدعم المالي بل من دعم جميع السائقين لي الذين وضعوا بتصرفي خبراتهم وقدموا لي النصائح الآن الفرص متوفرة والأبواب مفتوحة”.

وحصلت دانيل عقيل على الرخصة الرسمية للمشاركة في سباقات الدراجات النارية، وتُعد أول سائقة تُشارك في جولة عالمية للراليات الصحراوية، وذلك خلال رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021.

دانيا عقيل
دانيا – المصدر @SAMF_GOV

انطلاق رالي الشرقية اليوم

وانطلق رالي الشرقية تويوتا الدولي اليوم بالصيانة، من أجل التأكد لمطابقة كافة المركبات لقوانين وشروط المشاركة في السباق، بجانب التأكد من إجراءات السلامة المتبعة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رالي الشرقية عام 2019، ونجح السائق السعودي يزيد الراجحي في الفوز به، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

وحقق الرالي نسخة 2019 نجاحًا كبيرًا، ما دفع الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”، لاعتماد ضمن الجولات الرسمية لبطولة العالم، وستشهد النسخة الحالية مشاركة 16 سائقًا في أكثر من فئة، وسيستمر على مدار 3 أيام.

رالي الشرقية تويوتا الدولي
رالي الشرقية – المصدر @SAMF_GOV


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :