قال بأن الإدارة الزرقاء لم تهتم بعائلته بعد وفاة والده

رد حاسم على انتقاد نجل خميس العويران لإدارة الهلال

2021-03-28 الساعة 2:08
رد حاسم على انتقاد نجل خميس العويران لإدارة الهلال
المواطن - محمد سمعه

أثارت تصريحات حمد العويران نجل خميس العويران نجم الهلال والمنتخب السعودي الراحل، الجدل وذلك بعد انتقاده لإدارة أزرق العاصمة بعدم اهتمامها بعائلته كما كان منتظرًا.

ماذا قدمت إدارة الهلال لأسرة العويران ؟

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز الناقد في قناة 24 الرياضية الحقيقة ردًا على هذه التصريحات قائلًا: “الهلال لا ينسى أبناءه حتى ولو ختموا مسيرتهم الرياضية في أندية أخرى، والبيت الذي قُدم لعائلة خميس العوزيران، من وزارة الإسكان بدعم مالي شخصي من فهد بن نافل، وتم إعطاؤهم مساحة في حرم النادي لوضع “الفود ترك” بدون رسوم وإيصال الكهرباء والمياه على حساب الهلال، الهلال غير”.

وكان نجل العويران قال في تصريحات صحفية لـ “الرياضية” بأن إدارة الأزرق لم تساند عائلته، وقدمت لهم كلامًا فقط، كما أن أسرته لم تحصل على ريال واحد، من الدخل الذي كان خُصص لهم بعد الديربي ضد النصر في أكتوبر 2019.

وأشار حمد العويران إلى أن ماجد عبدالله نجم النصر السابق وجمعية أصدقاء اللاعبين، وقفت بجانب أسرته بعد وفاة والده، مضيفًا أنهم قدموا منزلاً له ولأسرته، وتكفلوا بالنفقات الخاصة بدراسة أخيه، مشيرًا إلى أنه يخشى أن ينسى أي موقف من المواقف المشرفة لهم.

مسيرة خميس العويران

يذكر أن خميس العويران، كان رحل عن عالمنا في يناير 2020، عن عمر ناهز الـ46 عامًا، وسبق له أن لعب في صفوف الهلال والاتحاد، ولعب مع المنتخب السعودي خلال الفترة من عام 1994 حتى عام 2004.