رسميًا .. انسحاب جيانغسو الصيني من دوري أبطال آسيا
بعد إخطار من الاتحاد الصيني لكرة القدم

رسميًا .. انسحاب جيانغسو الصيني من دوري أبطال آسيا

الساعة 11:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رسميًا .. انسحاب جيانغسو الصيني من دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس عن انسحاب فريق جيانغسو الصيني من بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن انسحاب جيانغسو أدى إلى إلغاء مباراة الدور التمهيدي بين فريقي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي وراتشابوري التايلاندي، التي كان مقرر إقامتها يوم 14 أبريل المقبل.

فرق المجموعة السابعة بـ دوري أبطال آسيا

وتأهل الفريقان للعب مباشرة في دور المجموعات في البطولة بجانب كل من ناجويا جرامبوس الياباني وجوهور دار الماليزي في المجموعة السابعة.

وستنطلق منافسات المجموعة السابعة بـ دوري أبطال آسيا بنظام التجمع في تايلاند خلال الفترة من 21 يونيو حتى 7 يوليو المقبل.

وبوقت سابق، اعترض الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، على مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا التي تُقام في شهر رمضان المبارك، حيث تستضيف السعودية مباريات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة خلال الفترة المقبلة.

شرط تغيير موعد المباريات بـ شهر رمضان

وأشار إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحاته لـ برنامج “في المرمى” المذاع على قناة العربية إلى أن اتحاد القدم قدم جدول مقترح لمواعيد المباريات في رمضان، كما أخبر الاتحاد القاري بأن المواعيد المقترحة من قبلهم غير مناسبة”.

وكان الاتحاد الآسيوي حدد شرطًا لتغيير المواعيد التي اقترحها، وهو تقديم سبب قوي يُجبر الاتحاد القاري على تغيير المواعيد، وكون من الصعب إقامة مباريات بنهار شهر رمضان في مباريات المجموعات التي تستضيفها المملكة، فهذا يجعل الاتحاد القاري يوافق على مقترح الاتحاد السعودي بتغيير المواعيد واعتماد المواعيد البديلة.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :