رومارينيو وأنسيلمو يخطفان الأنظار بدوري محمد بن سلمان
قبل مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم

رومارينيو وأنسيلمو يخطفان الأنظار بدوري محمد بن سلمان

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رومارينيو وأنسيلمو يخطفان الأنظار بدوري محمد بن سلمان رومارينيو يحتفل بالهدف - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

ظهر الثنائي البرازيلي رومارينيو وأنسيلمو دي مورايس بشكل مميز مع الاتحاد والوحدة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الوحدة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد ضد الوحدة
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

رومارينيو يتألق

وشارك البرازيلي رومارينيو في جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، وقام بـ39 تسديدة على المرمى، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 85%.

وساهم تألق رومارينيو اللافت هذا الموسم، في تحسن نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة.

 

رومارينيو في دوري محمد بن سلمان
رومارينيو

أنسيلمو يخطف الأنظار

ويُقدم أنسيلمو مستوى جيدًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، ويُعد من أبرز لاعبيه هذا الموسم، حيث شارك في 18 مباراة، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع آخر، وقام بـ24 تسديدة على المرمى، وصنع 23 فرصة، وبلغت دقة تمريراته 79.5%، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة.

لاعب نادي الوحدة أنسيلمو
أنسيلمو


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :