ريمونتادا برشلونة ضد إشبيلية تُهدئ غضب الجمهور الكتالوني

المواطن - محمد سمعه
برشلونة ضد إشبيلية

هدأ فوز برشلونة ضد إشبيلية، مساء أمس الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، من غضب جمهور برشلونة، الذي عانى مؤخرًا وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق الكتالوني.

برشلونة ينتظر الفائز من بيلباو وليفانتي

وصعد البارشا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث سيكون في انتظار الفائز من مباراة أتلتيك بيلباو وليفانتي.

وقبل مباراة برشلونة وإشبيلية، كان البارشا خسر في الذهاب من النادي الأندلسي بثنائية دون رد، ليتسلل الإحباط لقلوب عشاق برشلونة، خاصة أن الهزيمة من إشبيلية في الذهاب، جاءت بعد السقوط أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية مقابل هدف.

ومنح فوز برشلونة ضد إشبيلية، الثقة لجماهير البارشا حول أن فريقها قادر على صنع ريمونتادا ضد الفريق الباريسي في فرنسا والفوز بثلاثية نظيفة أو بفارق أربعة أهداف رغم صعوبة المهمة، وذلك من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة الأوروبية.

مباراة برشلونة وإشبيلية
جانب من مباراة برشلونة وإشبيلية – المصدر

أحداث مباراة برشلونة ضد إشبيلية

وبدأ الشوط الأول من المباراة ضد إشبيلية، بضغط كبير من لاعبي برشلونة، حيث سجل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الأول للبارشا بالدقيقة الثانية عشرة، بعد مجهود رائع.

وحاول الفريق الأندلسي، العودة خلال أحداث الشوط الأول، ولكن دون فائدة، لينتهي النصف الأول من اللقاء، بتقدم برشلونة بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني من مباراة برشلونة وإشبيلية، تمكن البارشا وبعد معاناة من إضافة الهدف الثاني، عبر اللاعب جيرارد بيكيه بالدقيقة التسعين، ثم بعدها بـ خمس دقائق تمكن اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت من إحراز الهدف الثالث لـ برشلونة بالدقيقة الـ95.

وكان لقاء الذهاب بين برشلونة وإشبيلية، انتهى بفوز إشبيلية بثنائية دون رد، ليفوز برشلونة في مباراة الإياب بثلاثية دون رد ويصعد للنهائي بثلاثية مقابل هدفين، في مجموع المباراتين.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3398626