سؤال اختبار افترض وفاة أشرف بن شرقي يثير غضب جماهير الزمالك
بأحد المواد في جامعة سوهاج المصرية

سؤال اختبار افترض وفاة أشرف بن شرقي يثير غضب جماهير الزمالك

الساعة 7:39 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سؤال اختبار افترض وفاة أشرف بن شرقي يثير غضب جماهير الزمالك أشرف بن شرقي في مباراة الزمالك ووادي دجلة - المصدر @ZSCOfficial_EN
المواطن - محمد سمعه

تسبب سؤال وُضع في أحد امتحانات كلية الحقوق بجامعة سوهاج المصرية عن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري، في إثارة غضب جماهير القلعة البيضاء إضافة للجمهور المغربي العاشق للاعب.

قصة السؤال الساخر عن أشرف بن شرقي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة لسؤال وُضع من أحد أساتذة مادة قانونية، في الجامعة حيث افترض وفاة ابن شرقي بفيروس كورونا أثناء وجوده بمصر، وأدى ذلك لظهور مشاكل بين أسرته وشقيق مصري له مُقيم في أحد مدن سوهاج حول الميراث، حيث طلب من طلابه الإجابة على هذا السؤال وفقًا لما يعرفوه من خلال دراستهم للقانون الدولي.

أشرف بن شرقي
السؤال الذي أثار الجدل والغضب

وطلبت جماهير الزمالك من وزارة التعليم العالي المصرية، معاقبة مدرس المادة الذي وضع السؤال المذكور، حيث قال عنه جمهور الزمالك بأنه شخص يشجع الأهلي المصري وأراد إثارة الفتنة والتعصب بسؤاله هذا.

ووفقًا لـ آخر التطورات فإن وزير التعليم العالي في مصر، اتصل باللاعب أشرف بن شرقي وتوجه له بالاعتذار.

جامعة سوهاج تُحيل صاحب السؤال للتحقيق

وأحال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أستاذ المادة الذي وضع الامتحان للتحقيق فيما بدر منه، كما اتخذ نادي الزمالك الإجراءات القانونية لحفظ حقه وحق اللاعب المغربي المحترف.

جدير بالذكر أن ابن شرقي، مرتبط بعقد مع نادي الزمالك سينتهي في عام 2022، وقدم للفريق الأبيض في عام 2019 قادمًا من نادي الهلال السعودي.

وفاز ابن شرقي، مع نادي الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر المصري السعودي، والسوبر المصري على حساب الأهلي في فبراير 2020.

أشرف بن شرقي
ابن شرقي في لقاء الإسماعيلي – المصدر @ZSCOfficial_EN


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :