ستينية وضعت توأمًا وأخفقت في رعايتهما
يعيشان الآن في دور رعاية بديلة

ستينية وضعت توأمًا وأخفقت في رعايتهما

الساعة 1:59 صباحًا
- ‎فيغرائب, حصاد اليوم
0
طباعة
ستينية وضعت توأمًا وأخفقت في رعايتهما
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

فقدت امرأة تبلغ من العمر 69 عامًا، وتدعى موريشيا إيبانيز، حضانة التوأم اللذين أنجبتهما وعمرهما 64 عامًا بعد أن قضت أعلى محكمة في إسبانيا بأنها غير قادرة على الاعتناء بهما، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

توأم لا يعامل بشكل مثالي:

وأيدت المحكمة الإسبانية العليا حكمًا صدر في 22 إبريل 2020 من محكمة مقاطعة بورغوس، وقيل: إن التوأم لم تتم رعايتهما في الظروف المثلى.

ستينية وضعت توأم وأخفقت في رعايتهم
توأم

وينهي حكم المحكمة العليا، الاثنين، معركة قانونية استمرت أربع سنوات خاضتها المرأة، إيبانيز، التي أنجبت التوأم- غابرييل وماريا دي لا كروز- في عام 2017 بعد علاج الخصوبة في الولايات المتحدة، ووجدت المحكمة أن التوأم كانا في حالة ضعف واضحة بسبب عدم قدرة والدتهما على رعايتهما بشكل صحيح أو التعاون مع الخدمات الاجتماعية.

المحكمة تصدر حكمها:

وقالت المحكمة: إن القرار استند إلى تقييمات الخبراء وليس على عمر المرأة أو صحتها العقلية، دون الخوض في التفاصيل، وذكر تقرير صادر عن محكمة مقاطعة بورغوس في وقت صدور الحكم الأولي أن سمات شخصية الأم أثرت بشكل كبير على التطور العاطفي والنفسي الاجتماعي للقصر.

وأضافت أن العلاقات الأسرية “غير الموجودة” والعزلة والافتقار إلى شبكة اجتماعية داعمة كانت أيضًا مصدر قلق، وتم نقل التوأم، البالغان من العمر الآن أربع سنوات، إلى دور الحضانة بعد وقت قصير من ولادتهما في عام 2017.

 

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :