سرور يُشيد بإمكانيات سلطان الغنام

المواطن - مروة نبيل
سلطان الغنام

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور بإمكانيات نجم العالمي، سلطان الغنام بعد تألقه اللافت مع الأخضر أمام فلسطين بالأمس.

سرور يُشيد بـ سلطان الغنام

وعلق هاشم سرور على تألق نجم النصر قائلًا: “الممتع أن تشاهد اللمسة الساحرة من اللاعب أثناء التمرير والأكثر إمتاع أن يكون الممر لاعب بحجم وإمكانيات سلطان الغنام“.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يعجبني سلطان عندما يساند بالانطلاق لدعم الهجوم ترى جمال الطرف الذي يتواجد به سلطان وهذا بحد ذاته سحر وابداع لاعب ذكي وفنان.. سلطان الغنام لاعب كبير”.

ولعبت السعودية ضد فلسطين، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وفاز الأخضر بخماسية دون رد، في مباراة شهدت تألق سلطان الغنام وشكل خطورة وصنع هدفًا.

سلطان الغنام
الغنام – المصدر @SaudiNT

مشوار النصر هذا الموسم

ويستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى لمواصلة انتفاضته وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره ضمك، مساء يوم الجمعة الموافق 9 إبريل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر والعين
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3468117