سر سخرية بعض الجماهير من غلاف صحيفة عن أرقام بيتروس
قدم مردودًا إيجابيًّا بمباريات العالمي مؤخرًا

سر سخرية بعض الجماهير من غلاف صحيفة عن أرقام بيتروس

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سر سخرية بعض الجماهير من غلاف صحيفة عن أرقام بيتروس بيتروس - المصدر حساب النصر في تويتر
المواطن - محمد سمعه

تسبب غلاف نشر في إحدى الصحف عن أرقام البرازيلي بيتروس، لاعب النصر، في إثارة السخرية والدهشة من قبل بعض الجماهير الرياضية.

اهتمام بأرقام لاعب النصر ونسيان فرق المقدمة:

وأبدت الجماهير سخريتها بسبب اهتمام الصحيفة بالتحدث عن أرقام اللاعب البرازيلي لدى النصر، وفريقه يحتل المركز السابع في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعدم الاهتمام بالحديث عن أندية المقدمة في دوري المحترفين.

وانتقدت الجماهير، اهتمام الصحيفة بالتحدث عن أرقام لاعب النصر، وعدم الحديث عن أرقام الشباب والهلال والاتحاد والأهلي، رباعي مقدمة الترتيب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

تفاصيل أزمة لاعب أبها وبيتروس:

من ناحية أخرى، أكد أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن نجم نادي أبها، ساري عمرو يستحق العقوبة بسبب رسالته ضد نجم فريق النصر، البرازيلي بيتروس.

ونشر عمرو صورة له مع اللاعب البرازيلي في مباراة النصر وأبها الماضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعلق قائلًا: “ليتني فقشتو”، ما أثار حالة من الجدل.

وعلق القانوني أحمد الأمير على تصرف نجم نادي أبها، قائلًا: “الإساءة الإعلامية من قبل اللاعبين حتى لو كانت على سبيل المزاح في حساباتهم الرسمية تستحق العقوبة من قبل لجنة الانضباط”.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :