شاهد .. الظهور الأول لـ يزيد الراجحي في المشفى
لإجراء الفحوصات الطبية بعد تعرضه لحادث بالرالي

شاهد .. الظهور الأول لـ يزيد الراجحي في المشفى

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد .. الظهور الأول لـ يزيد الراجحي في المشفى يزيد الراجحي بعد إصابته - المصدر @YazeedRacing
المواطن - محمد سمعه

نشر الحساب الرسمي لـ فريق يزيد الراجحي عبر “تويتر” صورة عرضت الظهور الأول للسائق السعودي الراجحي وهو يخضع للفحوصات بالمشفى، وذلك بعد أن تعرض لحادث اليوم في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021.

وتفاعل متابعو الحساب مع الصورة، حيث تمنوا الشفاء العاجل للسائق السعودي المخضرم.

وظهر الراجحي في مقطع فيديو بعد دخوله المشفى قائلًا: “الحمدلله صار حادثة بسيطة، وهذه من طبيعة الراليات، نحن بخير الله يسلمكم، وما تنسون تدعو لأخينا رياض الشمري، الله يرحمه ويغفر له”.

وشهد اليوم السبت في رالي الشرقية تويوتا الدولي، مجموعة من الحوادث التي أدت لإصابة السائق السعودي يزيد الراجحي ووفاة الدراج رياض الشمري، إضافة لانسحاب مجموعة أخرى من المتسابقين.

تفاصيل إصابة يزيد الراجحي وملاحه أور:

وكان حساب الاتحاد السعودي للدراجات النارية أعلن اليوم عن تعرض الراجحي لحادث مع ملاحه مايكل أور، وذلك مع انطلاق المرحلة الثانية من الرالي، حيث نُقل عبر الطائرة المروحية إلى المشفى لإجراء المزيد من الفحوصات.

يزيد الراجحي
الراجحي في المشفى – المصدر @YazeedRacing

7 متسابقين ينسحبون من سباقات الرالي اليوم:

كذلك انسحب مجموعة من المتسابقين من المرحلة الثانية للرالي بعد أن أُصيبوا في مجموعة من الحوادث وكان أبرزهم “السعودي مشعل الغنيم، السعودي بدر أبا الخيل، القطري محمد الكعبي، القطري جمال القطيطي، السعودي عبدالمجيد الخليفي، السعودي يزيد الراجحي، السعودي عبدالله الأسمر الرمال”.

وقدمت وزارة الرياضة واجب العزاء لأسرة الدراج السعودي رياض الشمري، وكان حساب الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أعلن عن وفاة الشمري، وذلك بعد الحادث الذي تعرض له في رالي الشرقية تويوتا الدولي.

وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات، أعلن انسحاب مجموعة من المتسابقين من المرحلة الثانية في الرالي، بعد أن تعرضوا لحوادث وكان منهم رياض الشمري، قبل أن يُعلن عن وفاته.

وحرص الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على زيارة المتسابقين المصابين بـ رالي الشرقية تويوتا 2021، وذلك بعد أن تعرضوا لحوادث بالمرحلة الأخيرة من الرالي.

رالي الشرقية
جانب من زيارة مصابي الرالي


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :