شاهد .. ردود النصراويين بعد عودة مايكون إلى العالمي
تدرب في البحرين قبل العودة لـ النصر

شاهد .. ردود النصراويين بعد عودة مايكون إلى العالمي

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد .. ردود النصراويين بعد عودة مايكون إلى العالمي المصدر حساب النادي في تويتر
المواطن - محمد سمعه

تفاعلت فئات عريضة من جماهير نادي النصر حول عودة المدافع البرازيلي مايكون مجددًا للعالمي، قادمًا من البحرين، وذلك بعد انتهاء أزمته الأخيرة مع إدارة النادي بشكل رسمي.

ووجه جمهور العالمي رسائل دعم للاعب البرازيلي، وذلك من أجل التركيز في مبارياته المقبلة مع العالمي، أملًا في تحسين وضع الفريق ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر المدافع البرازيلي عبر خاصية Story بحسابه في الإنستجرام صورًا من ردود جماهير النصر، التي رحبت بعودته مرة أخرى للفريق.

وكان مايكون، طلب فسخ عقده مع العالمي في يناير الماضي، بسبب تأخر حصوله على المستحقات المالية من قبل إدارة صفوان السويكت، وغاب عن لقاء السوبر السعودي أمام الهلال، الذي انتهى بفوز النصر بثلاثية دون رد.

تفاصيل أزمة مايكون مع النصر:

وذكرت قناة 24 الرياضية عبر حسابها الرسمي في “تويتر” أن هناك شخصية نصراوية عرضت على حسين عبدالغني فكرة عودة المدافع البرازيلي لصفوف الفريق، بعد اعتذاره للمرة الثانية للإدارة، وإبداء مرونة منه في تقديم بعض التنازلات للعودة.

ردود جماهير النصر على مايكون

رد فعل حسين عبدالغني بعد اعتذار المدافع البرازيلي:

ورغم رفض حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنصر، الأمر بشكل مبدئي لكنه طلب الاجتماع  مع المدرب ألين هورفات للنقاش حول هذا الأمر من الناحية الانضباطية والفنية.

وكان الناقد الرياضي محمد العنزي تحدث عن أن مايكون اعتذر للمرة الأولى لحسين عبدالغني قبل مواجهة النصر لنادي الهلال في مباراة السوبر السعودي يوم 30 يناير الماضي، لكن عبدالغني رفض تواجده في الفريق بسبب تركه النادي في وقت صعب، قبل مواجهة الهلال.

وكان المدافع البرازيلي فاز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019 ولقب السوبر السعودي نسخة 2019 مع نادي النصر، كما انضم بشكل نهائي من غلطة سراي التركي للعالمي بعد نهاية الموسم الماضي.

ردود جماهير النصر على مايكون


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :