شاهد .. رسالة تركي العجمة للاعبين المقصرين
الجماهير تعشق نجم الفريق من أجل النادي فقط

شاهد .. رسالة تركي العجمة للاعبين المقصرين

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد .. رسالة تركي العجمة للاعبين المقصرين تركي العجمة
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي تركي العجمة عن استعداده خلال الفترة المقبلة لتقديم حلقة مخصصة في برنامجه “كورة” المذاع على قناة روتانا خليجية، وذلك لكشف اللاعبين المقصرين، الذين يسببون الأزمات لأنديتهم بالفترة الحالية.

وشهد هذا الموسم أزمات عديدة لناديي الأهلي والنصر، وذلك بسبب تراجع أداء الفريقين إضافة لوجود أزمات حدثت بسبب تصريحات عمر السومة عن “مهر” الدوري إضافة لتراجع مستوى المغربي عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر.

رسالة نارية من تركي العجمة لنجوم الأندية

وكان العجمة قال في برنامجه: “النجوم اللي يشوفون نفسهم على الفريق، ترى الجماهير تحبك لأنها ما راح تسوي معك Business أو لأنك قريبهم، الجماهير تحبك عشان أنت تلعب في النادي، والله لعبت زين راح يشيلوك، ما لعبت زين يطلبون البديل فورًا”.

وأضاف تركي العجمة: “ماجد عبدالله أيقونة النصر، الجماهير غضبت منه، وذلك بسبب التغريدات اللي كتبها قبل مواجهة الهلال بالسوبر السعودي، والكلام مو مقصود به حمدالله أو السومة، الكلام لجميع اللاعبين المقصرين”.

الأهلي عانى في وجود السومة آخر 5 مباريات

وكان عمر السومة لاعب الأهلي، تعرض لانتقادات قوية مؤخرًا بسبب تراجع مستواه إضافة إلى تسببه في خسارة الأهلي لبعض النقاط في آخر 5 جولات بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما حمدالله، فكانت تقارير صحفية كشفت أن اللاعب المغربي طلب الرحيل وفسخ العقد، ثم خرج اللاعب وأكد خلال تصريحات أنه لم يفكر على الإطلاق في مساومة النصر والرحيل.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :